عملاق النت
اهلاً وسهلاً بكم في منتداكم المتواضع

اخواني الاعزاء لنا الشرف في ان تكونو من الاعضاء الاعزاء ولهدذا
ادعوك للإنضمام يا اخي الغالي

وهذا المنتدا يشمل
العاب
برامج
كل شيئ

سجل ولن تندم



وشكراً


أفلام , ألعاب , برامج ...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
يمكنك الآن وضع إعلان مجاناً لمنتجك , لعملك , لمشروعك , لأرضك ....
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منطقة الإعلانات المجانية

 

      
المواضيع الأخيرة
» تحميل لعبة Battlefield 4 برابط واحد مباشر
السبت يوليو 16, 2016 3:44 pm من طرف osama hashlamoun

» تحميل لعبة subway surfers 2016
الثلاثاء يوليو 12, 2016 11:40 am من طرف osama hashlamoun

» تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3
الثلاثاء يوليو 12, 2016 10:33 am من طرف osama hashlamoun

» تحميل لعبة GTA 5 - Grand Theft Auto V <برابط مباشر<> صاروخ
الثلاثاء يوليو 12, 2016 9:46 am من طرف osama hashlamoun

» تحميل لعبة FIFA 15 Ultimate Team Edition
الثلاثاء يوليو 12, 2016 9:04 am من طرف osama hashlamoun

» تحميل لعبة 2016 Dead Island Riptide Definitive Edition برابط مباشر \ مجرب
الثلاثاء يوليو 12, 2016 8:39 am من طرف osama hashlamoun

» تحميل لعبة Minecraft Story Mode Episode 6
الثلاثاء يوليو 12, 2016 8:36 am من طرف osama hashlamoun

» تحميل لعبة Plants vs. Zombies
الجمعة يوليو 08, 2016 9:01 pm من طرف إدارة منتدى عملاق النت

» Download Sniper Elite V2
الجمعة يوليو 08, 2016 8:52 pm من طرف إدارة منتدى عملاق النت

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 ماسر لبس الشباب للجنزات الضيقة والثياب المحزقة الجنزات التي تكشف نص العورة وما الدافع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إدارة منتدى عملاق النت



عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 19
الموقع : http://3emlakalnet.hooxs.com/forum

بطاقة الشخصية
نينجا:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: ماسر لبس الشباب للجنزات الضيقة والثياب المحزقة الجنزات التي تكشف نص العورة وما الدافع   الأحد يوليو 19, 2009 5:09 pm

السلام عليكم وعيدكم سعيد وكل عام وانتم بخير
السؤال ماهو السبب الذي يدفع الشباب الى لبس الجينز الضيق او الثوب الضيق وهل للبسهم للجينز الضيق والثوب المحزق بالله اش بيقتو للبنات والأخص من ذلك الجينز الذي يكشف نص العورة اي تحت السرة بشكل يلفت النظر والذي والعياذ بالله فيه اثارة للشهوة ابغى اجابة ابغى رد
البنات وقلنا البس عبيات محزقة طيب والاولد هل السر في عدم احسان التربية ام هم من الجيل الثالث ام هم شواذ عننا ولاا ادورالااثارة على نفسهم هل لبسهم للجينز اسفل السرة والظاهر فاهميني قصدي انتو هل للفت النظر او لإثارة شهوة الغير عليهم وهو شي موجود بصراحة وانا سمعت كمان قصص اليمة عن خطف واغتصاب والسبب انت عارفينو واذا كلتهم قالو الموضى اية موضى واية قلة ادب طبعا مع احترامي للشباب وسلاامة الطيبين من الشبابوتبغو تشوفو روحو الااسواق شوف قلة التربية وقلة الاادب اذا نصحتو جاك وقلك مالك صلاح :BoomSmilie_anim ::BoomSmilie__anim::jld :ياناس حاجة تقهر
وبصراحة لبسهم للاشياء دي ادل على عدم حسن التربية وسؤ الصحبة الين متى الين متى المناظر دي يا شباب الكول قلك كول استحو على وجهكم وبلااش قلة تربية والذهب الاصلي ماتغير ولاا تقول كول ترى الشباب الكول هم راص البال وراص الفتنة الله لاا ابلنا على كل انا اسف على الاطالة وسامحوني اذا كنت وقح في الكلاام واتمنى تجاوب بكل صدق وامانة على الكلاام دى مع خالص تحيات لشباب المنتدى من شباب وكبار ومشرفين وادارين تحيات رومــــــانسي الروحلو لاحظت يا رومانسي الروح فمعظم الي يلبس هذي الجننزات
من فئة المراهقين.
علشان يلفتوا نظر الاخرين ويقولوا احنا مميزين يعني الموضوع محاولة ابراز
ذاتهم وشخصايتهم.
يعني مرحله وتعدي .
هنا يجي دور الاهل في محاولة مصاحبة ومصادقة المراهق
يعني نعمل بالمثل القائل اذا كبر ابنك خاويه.
ولاتكون قاسي في حكمك عليهم يكبروا ويعقلوا؟؟؟؟
عموما اخي موضوع جيد وماقصرت.
مثل ماقالت اختي حلاها سعودي اللي يلبسون هذي الثياب اغلبهم من فئة المراهقين
فأنا لم أصادف شاب في الثلاثين يرتدي هكذا ملابس فهم الوحيدون الذين يرتدونها
للفت الانتباه اليهم لان المراهقين في هذا العمر يريدون ان يشعروا بأنهم مميزون
ولكي يشعروا بأن لديهم شخصيه مستقله فقط وهي فتره وتمر بس هذا رأي
تقبل مروري
ي
ياخلفهم يارومنسي هد أعصابك وش بك زعلان .. الشباب حالها حاله مستقله ومشاكلهم كثيره ..
والبدل والجنزات تقدر تقول مراهقه أو يمشون على الموضه والتقليد هو أهم شي ..

بس ما أدري وش فيه الثوب السعودي ...>>> رزّهـ <<<<

على العموم هونها وتهون ..

تحياتي ..
حروف الحب غير متواجد حالياً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3emlakalnet.hooxs.com
 
ماسر لبس الشباب للجنزات الضيقة والثياب المحزقة الجنزات التي تكشف نص العورة وما الدافع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عملاق النت  :: الفئة الأولى :: عملاق النت (شامل كل شيئ )-
انتقل الى: